مدونة تقنية تهتم بالتكنولجيا ومواصفات الهواتف والبرامج والتطبيقات والتحديثات .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 10 نوفمبر 2013

مواصفات و مميزات بلاك بيري - بولد 9900 ‫(أسود)


مواصفات و مميزات بلاك بيري - بولد 9900 ‫(أسود)



يجمع جهاز بلاك بيري بولد 9900 الرقيق مثل آيفون 4 إس بين الشاشة الملونة التي تعمل باللمس ولوحة المفاتيح التقليدية، وجميعها في هاتف ذكي سريع وسهل الاستخدام، وبسعره القليل مقارنة بمنافسيه من الهواتف الذكية؛ فإن بلاك بيري بولد 9900 هاتف رائع يلبي كل متطلباتك. ويأتي بلاك بيري بولد 9900 بلون أسود لامع، ويضم لوحة مفاتيح كبيرة، هي الأكبر بين لوحات المفاتيح على هواتف بلاك بيري السابقة. كما وتبقيك خاصية واي فاي المدمجة متصلاً أثناء تنقلك. أما بخصوص الشاشة، فهي شاشة ملونة ومشرقة بحجم 2.8 بوصة، تعمل بخاصية اللمس واستجابتها سريعة للغاية، بدقة 640x640 بيكسل تسر الناظر إليها. ويأتي بلاك بيري بولد 9900 (ذو اللون الأسود) بذاكرة داخلية 8 جيجابايت، ويعمل على معالج بسرعة 1.2 جيجاهيرتز بذاكرة عشوائية 768 ميجابايت. ومع فتحة (SD) صغيرة، يمكن ترقية الذاكرة في بلاك بيري بولد 9900 لتصل إلى 32 جيجابايت. ويأتي الهاتف مع كاميرا 5 ميجابيكسل وقدرة فلاش (LED).

إن سماعة بلاك بيري بولد 9900 ذات نوعية ممتازة وصوت عالٍ، وكل ما يتعلق بالمكالمات الهاتفية هو ببساطة رائع. أما بالنسبة للوحة المفاتيح، فهي أكبر لوحة مفاتيح قامت شركة (RIM) باستخدامها حتى الآن. إنها واحدة من لوحات المفاتيح التي يجب أن تجربها في يدك لرؤية ما ستشعر به. هي لوحة مفاتيح سريعة جداً على جهاز بولد 9900، وسهلة الاستخدام عند إرسال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وهذا يترجم إلى قدرة أسرع على الطباعة بعدد أقل من الأخطاء. لقد أبدعت شركة (RIM) بهاتف بلاك بيري بولد 9900!

ليست السرعة مشكلة تذكر هنا، فإن جهاز بلاك بيري بولد 9900 هاتف سريع جداً! لقد شملت شركة (RIM) خاصية لتسريع الرسومات يسمونها رسومات سائلة، تجعل من تجربة التصفح تجربة سريعة جداً. هذا ويتم تشغيل البرامج بشكل سريع أيضاً، وهي تعمل بشكل جيد جداً عندما تقوم بتحميلها. كما يبدأ برنامج خرائط جوجل (Google Maps) بسرعة فائقة، حتى لو كان يعمل في خلفية ا لجهاز، ويمكنك أن تستخدم بلاك بيري بولد 9900 بينما تقوم بتحميل برنامج ما.

وظيفة بارزة أخرى في بلاك بيري بولد 9900 هو مقدار المتعة التي يشعر بها المستخدم أثناء تصفح الإنترنت على هذا المتصفح كامل الوظائف، إذ يشتغل هذا المتصفح بسرعة مثيرة للدهشة، وهو متصفح يمكنك استخدامه فعلاً، خلافاً لهواتف بلاك بيري السابقة. مع حركة سريعة لتكبير الصفحة، يمنحك الهاتف تجربة تصفح لطيفة، تتنافس بشكل جيد مع متصفحات اندرويد.

وخلاصة القول، إذا رغبت بالتحدث على الهاتف، وإرسال الرسائل القصيرة، وكتابة رسائل البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت بسرعة وفعالية، فإن بلاك بيري بولد 9900 الهاتف الذي تحتاجه.

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo
تطوير : الزعيم