مدونة تقنية تهتم بالتكنولجيا ومواصفات الهواتف والبرامج والتطبيقات والتحديثات .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 6 ديسمبر 2012

ستعقد جلسة الاستماع لقضية سامسونج و أبل بعد قليل

بواسطة : Eye future 10:53 م


سامسونج و أبل يعودان إلى قاعة المحكمة بعد ساعات قليلة من كتابة هذا التقرير.
في جلسة اليوم ، شركة أبل تأمل في إقناع المحكمة بمنع ما مجموعه 26 من اجهزة سامسونج من البيع في الولايات المتحدة , بالإضافة إلى ذلك، شركة أبل ستحاول  بأن تنقع القاضي ان سامسونج مدينة لأبل  بمبلغ إضافي قدره 535 مليون دولار .

و من ناحية اخرى سامسونج تقول ان اتهامها كان ظلما وأن لجنة التحكيم أخطأت بالمبلغ المستحق في المقام الأول.
سامسونج تعتزم أيضا طلب التحقيق باتفاق براءات الاختراع  بين أبل و  HTC  , قائلة ان الأتفاقية  ذات الصلة قوية  بطلب أبل لمنع اجهزة  سامسونج .

و من المتوقع بهذه الجلسة أيضا مناقشة اعتراض  و اتهام سامسونج بسوء السلوك لأحدى المحلفين و هو هوجان فورمان , وفقا لسامسونج كان  هوجان مسؤول عن توجيه هيئة المحلفين ضد سامسونج ، و أن هوجان لديه تحيز قوي ضد سامسونج.

و هوجان كما تقول سامسونج تورط  منذ سنوات عديدة بدعوى قضائية ضد سامسونج  و هوجان لم يكشف  عن تلك القضية  للمحكمة  و هوجان  كان من مالكي  شركة سيجيت تكنولوجي فورمان، وهي  شريكة سابقة لسامسونج قبل ان تكون هناك خلافات مالية بينهما .

سامسونج لم يكن له الكثير من الحظ في محاكم الولايات المتحدة، بينما الوضع كان أفضل بكثير في أماكن أخرى خارج الولايات المتحدة ,  كفوز سامسونج بقضية في المملكة المتحدة، حيث حكم القاضي بأن سامسونج لم تسرق تصميم الآيباد, و كما وقعت معارك قانونية أيضا بين الشركتين في ألمانيا واستراليا و كوريا الجنوبية .
ضع هنا شفرة الاعلان

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : الزعيم